الدكتور باعزب هدية المحافظ لأبين

جمال لقم

عندما يحسن المحافظ الاختيار لمناصب الإدارات في المحافظة فلاشك ان عمل هؤلاء ينعكس على صورة وسمعت  المحافظ إمام ناسها ، ويكون ذلك اما سلبا او ايجابا .

  الدكتور ياسر باعزب مدير إعلام محافظة ابين احد من احسن اختيارات المحافظ ابوبكر حسين محافظ ابين ، فالدكتور باعزب قد حول مكتب الإعلام من منصب بلا وظيفة ومكتب بلا معنى إلى إدارة وخطط وعمل منهجي ومنظم .

  كإعلامي اشكر المحافظ حسين على هذه الهدية التي قدمها لنا ، وليس ذلك من باب  ( التطبيل ) او المجاملة ، ولكنها حقيقة قول و فعل ، فمن فبل باعزب فانا وغيري كثر لا نكاد نعلم بوجود مكتب ومسؤول إعلاميا بالمحافظة .

  الدكتور باعزب اكاديمي لذا فهو يعمل وفق خطط ورؤى علمية وممنهجة لإحداث فرق ونقلة نوعية لإعلام المحافظة ، فتراه متنقلا بين المديريات لتفعيل عمل مكاتبها الإعلامية ولم شمل الإعلاميين وتدريبهم وتأهيلهم ، وقد لاحظنا ذلك في عقد دورات تأهيلية و لكل المديريات .

  لن نستطع ان نكتب ونفي لباعزب حقه مهما كتبنا ، فحتى اليوم هو في الطريق السليم .

   مرة أخرى نشكر المحافظ على حسن الاختيار ونتمنى منه تقديم المساعدة والدعم للدكتور باعزب حتى يحقق ما خطط له لتطوير الإعلام في المحافظة والتي تعد منجم ، وبها ترتبط اشهر الأسماء في مجال الإعلام على مستوى الوطن .