حيدرة محمد يكتب: غضب_العطاس .. ؟

حيدرة محمد

ما اعرفه ويعرفه أكثر المتابعين لمواقف وتصريحات المهندس "حيدر أبوبكر العطاس" المستشار السياسي لفخامة رئيس الجمهوريه المشير الركن "عبدربه منصور هادي" 'حفظه الله'  أن الرجل أي المهندس العطاس يلتزم ممارسة الدبلوماسية السياسيه إلى أبعد الحدود في مداخلاته التلفزيونيه المباشرة خاصة مع وسائل الإعلام الاماراتية .. والتي تتبنئ توجها معاديا ضد الشرعيه والحكومة اليمنية والرئيس هادي إلى الحد الذي جعل المهندس المستشار العطاس يقاطع مذيع قناة "ابوظبي" بشكل مقتضب ويقول له بعلو صوته دعوا الجنوب وكفوا تدخلاتكم !! 

وفي تقديري أن دبلوماسية وحنكة  المهندس العطاس ذهبت ادراج الرياح عند مقاطعته لترهات أعلام أبو ظبي الذي اغضبه وجعله يسجل موقفا سياسيا حادآ من هكذا خطاب وأعلام اماراتي بات عند الكثير من اليمنيين اعلاما مفضوحا ويمارس التضليل والتزييف والتعتيم على الحقائق التي يدافع عنها المستشار العطاس والذي ضاق ذرعا ليلتها بهرطقات ودعاوئ المذيع الإماراتي الموتور تجاه المستشار .. 

غير أن العطاس وهو يضع حدا حازما لتجاوزات بوق قناة ابوظبي كان يمنيا خالصا وحاسما أخرس البوق الإماراتي البذيء والوقح مما اضطره للانسحاب وانهاء المداخله مع المهندس العطاس متحججا بانتهاء الوقت .

بريفكت معالي المستشار "حيدر أبوبكر العطاس" وليخسئا الخاسئون .

مقالات الكاتب

لروح عوض واكد

عامان مرأ على رحيلك البعيد القريب ، راوحه عنأ ولم نبرح أمكنتنا ، أنت ترجلة من على صهوة جوادك المثقل...

الذبيحة

أعود ولا أعود ، أجود ولا أجود ، أذود أو لا أذود ، أسود أو لا أسود ، الوعود والمسافات والحدود ، الطرق...

مسقط رأس الرئيس

أبين ، الوضيع ، تقاطع بلدة "الخديرة" أو امخديرة بلهجة أهل دثينة ، الخديرة البلدة المتاخمة لمديرية "ا...