مقال ل عبدالكريم السعدي: (سقطتم ولم تسقط عدالة القضية الجنوبية )..

سقطتم حين حملتم راية الجنوب لتحققوا تحتها أهداف ومشاريع غير جنوبية ..!

سقطتم حين سفكتم دماء أبناء الجنوب في مواجهات جنوبية جنوبية فقط لتغتصبوا عدد من مقاعد وزارية في حكومة توصفونها ليلا ونهارا بالارهابية ..!

سقطتم حين سخطتم الجنوب وحصرتموه في مديرية واحدة وخونتوا بقيته ..!

سقطتم حين تأرجح  وارتبك خطابكم فشيطنتم بعض قوى الشمال التي لم تشارك في صنع مأساة الجنوب واحتضنتم القوى التي صنعت تلك المأساة وتلطخت ايديها بالدماء الجنوبية فقط لأن كفيلكم ومصالحة أرادوا ذلك ..!

سقطتم حين حشيتم عقول البسطاء من اتباعكم بالخوف والكراهية تجاه اخوتهم في مناطق جنوبية بعينها وافقدتموهم الهدف الوطني..!

سقطتم حين حولتم الجنوب من (فيلق) في معركة تحرير الجنوب إلى (كتيبة) في معركة استئصال(حزب)  لصالح مشروع الكفيل الإقليمي  ..!

سقطتم حين نهبتم أموال وإيرادات عدن لتبنوا بها المليشيات المسلحة التي تنصر مشروع كفيلكم وتركتم عدن وأهلها فريسة للأوبئة والامراض التي تفتك بها اليوم ..!

سقطتم حين حاربتم كل الحكومات المتتالية وعرقلتم عملها وحولتم عدن والمناطق المحيطة بها إلى مناطق اشباح ومقبرة كبيرة ..!

سقطتم حين تخليتم عن وطنيتكم وتحول خطابكم إلى مجرد اسطوانة استعداء للعالم ضد بلدكم من خلال ادعاءكم بوجود قوى إرهابية  تعلمون أن هناك بلدان سقطت بسببها..!

سقطتم حين فقدتم اخلاق الفرسان والثوار وتخليتم عن الندية في التعاطي مع الآخر وتحولتم إلى مجرد مرتزقة تديركم دوائر الاستخبارات ..!

سقطتم حين رفضتم دعوات التوافق الجنوبي واصريتم على طريقة شراء المرتزقة من المحافظات الأخرى الرافضة لمناطقيتكم لتحليل مشروعكم المناطقي ...!

سقطتم حين اصريتم على مواصلة كتابة التاريخ من الساعة عشر وعشرين من يوم الاثنين 13يناير 1986م وواصلتم الإجراءات والسلوكيات التي افرزتها أحداث ذلك اليوم المشؤوم..!

سقطتم حين خونتم قيادات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية الحقيقيين وصنع لكم الكفيل قيادات هلامية الأهداف والانتماءات ...!

 (سقطتم ولم تسقط عدالة القضية الجنوبية )..

        أبين تتعافى ..

     عبدالكريم سالم السعدي 
          16 مايو 2020م

مقالات الكاتب