هاني بن بريك يكتب: #الاخوان_الخطر_الاعظم

سيظل ‎#الاخوان_الخطر_الاعظم على منطقتنا والعالم بأسره ؛ لأنهم في قمة المكر، ومنهجهم قائم على قاعدة أصيلة لديهم وهي : التمسكن حتى التمكن . وبها اخترقوا كل الدول، ومن ثم السيطرة على مراكز القوى فيها.
إليك تركيا العلمانية، كيف وصلوا للحكم وهم يكفرون العلمانية وأتاتورك في كل طرحهم.

 إيران بعد ثورة الخميني وما تفرخ منها حزب اللات اللبناني، والحوثيون في اليمن، كلهم مد الإخونج لهم الأيادي، وباركوا العمل معهم، فأول وفد عربي للخميني كان وفد الإخونج، والحوثي في صنعاء أول قيادة حزب كبير زارته إلى صعدة كانت قيادة حزب الإصلاح الإخونجي  ‎#الاخوان_الخطر_الاعظم

‏عندما نقول إن ‎#الاخوان_الخطر_الاعظم لايعني أبدا التقليل من شر وخطر الحوثي، ولكن للتعريف بأن الإخونج هم من مكن الحوثيين من صنعاء، وسلموها للحوثي طمعا في تقاسم السلطة معه، وأفسد ذلك عليهم قيام عاصفة الحزم، ولهذا لم يؤيدوها مباشرة، ولجؤوا للمكر والخداع، وركبوا الموجة كعادتهم.

‏ كان المخطط الغرق في الفوضى بانتشار القاعدة وسيطرتها على عدن، وخروج التحالف منها تحت ضربات الإرهابيين وحينها يديرون عدن. وكانت المفاجأة صمود الجنوبيين مع التحالف، وطهرت عدن والجنوب منهم، وعادوا في شبوة بعودة تنظيم الإخونج وهذا ما أشارت إليه تقارير غربية ‎#الاخوان_الخطر_الاعظم

‏الاستراتيجية التي تقوم على تتبع قيادات تنظيم القاعدة أو داعش ورصد الجوائز لذلك نافعة، لكنها لن تحد من تفريخ قيادات جديدة . فلابد من استراتيجية مرافقة تعمل على تحديد رؤوس المنظرين لهذا الفكر الإجرامي وضبطهم، وعدم توفير حماية لهم لا بحق لجوء ولاغيره.
  ‎#الاخوان_الخطر_الاعظم

‏في أوروبا وأمريكا شخصيات صنفت معارضة، ومنحت لذلك حق اللجوء، وخطابها مبني على نقد حكوماتهم من جهة تطبيق الإسلام مدعين الإصلاح السياسي، وفي الحقيقة الخلافة الإسلامية، ومفرداتهم تكفير لحكوماتهم.
فهذا خطابهم لمجتمع مسلم يريدون دماره، فكيف بالبلد المستضيف لهم؟!!  ‎#الاخوان_الخطر_الاعظم