وكيل المهرة يكشف صلته ببيان لباكريت مناهض للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

(كريتر سكاي)خاص:

نفى وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان كلشات صلته ببيان أصدره محافظ محافظة المهرة راجح باكريت، والذي زعم أنه باسم 12 شيخا من مشائخ المهرة، أقصى شرقي البلاد.

 وجاء إصدار بيان باكريت لأجل ارباك المشهد العام في المهرة، خصوصا عقب أجتماع شيوخ واعيان محافظة المهرة بناءً على دعوة قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ممثلة برئيس المجلس الشيخ / عبدالله بن عيسى ال عفرار، والذي نوقش فيه أهمية الحفاظ على أمن واستقرار محافظة المهرة ووحدة نسيجها الأجتماعي. 

وقال الشيخ صالح عليان كلشات" أنه لم يأذن لأحد بكتابة اسمه في أي بيان، موضحا أنه تم الزج بإسمه في البيان دون الرجوع إليه. وأضاف كلشات أن أي بيان لا يمثله ما لم يكون مصحوبا بتوقيعه الشخصي، معبرا عن رفضه استخدام صورته في أي سياسة معادية للمهرة وأبنائها.

 وأكد بن عليان أنه موافق ومؤيد للبيان الصادر عن الاجتماع الموسع الذي دعا إليه المجلس العام يوم الأربعاء الوافق 27/مارس/2019م . 

وكان الاجتماع الذي دعا له المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى قد أكد على استقرار و أمن محافظة المهرة وتجريم الاقتتال الداخلي بين ابناء المحافظة وذلك باجماع واسع من شيوخ وممثلي قبائل وشرائح وأحزاب ومكونات محافظة المهرة.