عدن: مدير عام المنصورة يكرم معلمي مجمع خديجة ويحضر معرض علمي في مدرسة رواد المستقبل

عدن(كريتر سكاي)خاص

حضر الأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الثلاثاء الحفل التكريمي الخاص بمعلمي مجمع خديجة التعليمي للبنات.


وقد بدأ الحفل بآياتِ من الذكر الحكيم تلتها فقرات فنية متعددة والقى مدير عام المنصورة كلمة رحب فيها أدارة مجمع خديجة التعليمي للبنات بقيادة الأستاذة المتميزة أيمان موسى  على التفوق في النشاطات اللاصفية على مستوى المديرية والمحافظة وخص بالذكر النشاطات الرياضية والثقافية والتي حاز فيها مجمع خديجة التعليمي للبنات المراكز الأولى ..شاكراً جهود الشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الأباء بالمديرية على دعمه اللامحدود لكافة الأنشطة التعليمية في جميع مدارس المديرية.


وفي الحفل قدم طلاب صفوف الصم والبكم لوحة فنية رائعة بمساعدة مدربتهم نالت الاستحسان والإعجاب لدى الحاضرين في الحفل.


كما قام البري مدير عام المنصورة بزيارة المعرض العلمي المقام بمدرسة رواد المستقبل حيث طاف في المعرض واطلع على إنجازات الطلاب فيها واستمع لشرح وافي من الطلاب حول التجارب في معارض الكيمياء والفيزياء والأحياء..مشيداً بالمستوى العلمي للطلاب في مدرسة رواد المستقبل وقدرتهم على استخدام المنهج وتكريسه في معرض علمي رائع.


وقال علي علوي مدير مكتب التربية إن تكريم المبرزين من المعلمين والموجهين يأتي عرفانا بما قدموه للعملية التعليمية كما يحدث ذلك التكريم تنافس بين المدارس يصب في مصلحة العملية التعليمية.


وفي شأن المعرض العلمي قال علوي إن المعارض العملية تأتي ضمن العملية التعليمية لرفع مستوى الطلاب أثناء تعاملهم مع المنهج الدراسي من خلال التجارب التي يقومون بها في المعارض العلمية.


وعقب ختام الحفل مدير عام المنصورة محمد البري يرافقه وكيل المحافظة لشؤون الشباب عبد الرؤوف زين ومدير مكتب التربية الأخ علي علوي بتكريم معلمي وموجهي مجمع خديجة وتسليمهم الشهادات التقديرية والهدايا.



*من ثروت جيزاني