العثور على جثة طفل بعد 10 أيام من إختطافه في تعز (تفاصيل)

تعز(كريتر سكاي)خاص

عثر عدد من أهالي مديرية سامع بمحافظة تعز على جثة طفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام بعد مرور أكثر من 10 ايام على إختطافه.

وقال شهود عيان لكريتر سكاي: أن عدد من أهالي مديرية سامع قد عثروا على جثة الطفل أحمد عبدالرحمن حميد مرمية بأحد الشعاب في عزلة بني أحمد بالمديرية.

واضافوا: أن الطفل اختطف قبل 10 ايام من أمام منزله بقرية مشرفة.

وقال الناشط الإعلامي عامر دعكم في منشور كتبته بصفحته على موقع "فيسبوك" واصفا ما حدث بالفاجعة الكبرى: عزلة بني احمد مفزوعة، وسامع برمتها مفجوعة، وكل أبناء المجتمع مرعوبين من فداحة الكارثة، من هول الواقعة، من هول الجريمة التي تقشعّر من بشاعتها الأبدان، وتهتز لها حتى الجمادات، فكيف بنا ؟!

مضيفا: إنها جريمة مروعة بحقّ وسابقة خطيرة موحِشة، دخيلة على مجتمعاتنا، ولا يقبل بها إنسان، والأكثر إثارة للفزع أنها حدثت في قرية، في أدغال ريف، بعيدا عن الأسواق والمدنية والزحام ..!

 موضحا: وحتى الآن ما تزال خيوط الجريمة مُبْهمة، فقط ظهرت جثة الطفل، وبالنظر إليها يتضح أنها جريمة بفعل فاعل، وهو أمر يستوجب حضور فريق جنائي يمكنه إظهار الأمور على حقيقتها، وإيصال المشتبه بهم إلى الجهات التي من شأنها الكشف عن الجُناة، لينالوا عقابًا رادعًا ..

مؤكدا: يجب أن تكون الإجراءات صارمة والعقوبة رادعة زاجرة، لتكون عبرة، حتى لا تتكرر الحادثة، الحادثة الفاجعة، الجريمة الكبرى ..

مختتما: قلوبنا محروقة، وأذهاننا مشدوهة، وكلنا نفيض غضبًا، وكيف لا نغضب والجريمة مروعة، كيف لا نثور والمقتول بشر، بريء، إنسان، طفل، وبأي ذنب قُتل ..!