سياسي جنوبي: اعلام الحوثيين والإخوان يريد كسر معنويات الجنوبيين بالحديث عن سقوط الضالع

عدن(كريتر سكاي)خاص:

قال السياسي الجنوبي سعيد عبدالله أن اعلام الحوثيين والإخوان يقول إن المناطق التي سقطت هي الضالع، ويريدون بذلك توجيه رسالة معنوية ذات اتجاهين.

اضاف عبدالله: إيجابي للخرفان الذين يتبعون الجماعتين بغرض رفع مستوى الآمال والأحلام للدفع بالتحشيد، والاتجاه الثاني سلبي موجه للجنوبيين يهدف لكسر معنوياتهم وبث الرعب بينهم بالحديث عن سقوط الضالع يعزز هذا الاتجاه مجموعة من المفسبكين الجنوبيين للأسف الذين ينشرون معلومات عن خذلان التحالف وعن اتفاق بين الإمارات والحوثيين لدخول الضالع وعن بيعه للضالع والجنوب..

وتابع السياسي الجنوبي: حين يتأكد الحوثيون والإخوان من تعثرهَم في المناطق التي تواطئوا على استلامها وتسليمها بفعل الجنوبيين العسكري

سيقول اعلامهَم الجنوبيون الذين يقولون انهم يريدون استقلال الجنوب يقاتلون في مناطق شمالية انهم مرتزقه يدفع بهم الإماراتي وستسمعون من يقول انها معركة لاناقة للجنوب فيها ولا جمل هذه مناطق شمالية... نرفض الزج.

وهكذا..

والحقيقة التي يجب أن تكون واضحة لدى الجنوبيين هي انه ان كانت هذا المناطق التي سقطت هي الضالع فمن حقنا ام نقاتل لنستعيدها

أما إذا لم تكن هي الضالع فمن واجبنا ان نقاتل فيها حتى لانضطر للقتال والدفاع داخل الضالع..

وفي كلا الحالتين سنخسر دماء ولكن ان نخسر دماء مقاتلين دفاعاً عن الضالع خارج الضالع خيرٌ لنا من خسارة دماء مقاتلين وسكان مدنيين داخل الضالع..


وهذا الميزان يجب أن يكون هو الحاكم في كل منطقة جنوبية عبدالملك الحوثي يقول ان القتال سيستمر إلى قيام الساعة ولا مشكلة ان كان هذا خياره فليستمر لكن في مناطق شمالية مادام ان هذه المناطق قررت أن تصطف معه إلى يوم القيامة تقاتل..