وكيل وزارة الداخلية يصل إلى المكلا بعد إختتام زيارته بعدة مديريات في المهرة

المكلا(كريتر سكاي)خاص

وصل في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت اللواء أحمد علي مسعود الوليدي وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن والشرطة ومعه وكيل المناطق الشرقية اللواء سعيد العامري ومدير عام المنافذ العميد سعيد الصلاحي.


ووصل الوليدي إلى مدينة المكلا بعد أن اختتم زيارته لمحافظة المهرة يوم الإثنين بزيارة كلاً من مديريات حصوين وقشن وسيحوت والمسيلة بمحافظة المهرة.


وخلال زيارته التقى اللواء الوليدي بقيادات وضباط وصف ضباط وجنود الأمن والشرطة بالمديريات الأربع وتفقد أحوالهم ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأستاذ أحمد بن أحمد المسيري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.


معبراً عن شكره وتقديره لما لمسه من تواجد والتزام وانضباط وجاهزية أمنية.. منوهاً أن ذلك جسد قمة الشعور بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم للقيام بالمهام والواجبات المنوطة بهم بكفاءة وإخلاص لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.


وأكد الوكيل الوليدي على اهتمام ودعم قيادة وزارة الداخلية بتحسين الأداء الأمني ووفد إدارات الأمن والشرطة بالمديريات بالإمكانيات والمتطلبات اللازمة كما استمع إلى عدد من القضايا والمواضيع التي طرحت من قبل القائمين على إدارات الأمن والشرطة ومن الأفراد.


مؤكداً استعداد قيادة الوزارة على معالجتها وعلى صعيد متصل وفي طريقة من المهرة إلى المكلا قام اللواء أحمد الوليدي ومرافقية بزيارة عدد من النقاط الأمنية في فرتك وغيرها وتفقد أحوال الجنود المرابطين على طول الخط الساحلي وحثهم على مزيد من اليقضة ناقلاً لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد المسيري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم لخدمة وطنهم وشعبهم.


من/ علي مقراط