محافظ سقطرى يدشن تعميم التسعيرة الجديدة لضبط أسواق المحافظة

سقطرى(كريتر سكاي)خاص

استمع محافظ سقطرى الاستاذ "رمزي محروس"  في الإجتماع الذي جمعه باللجنة المكلفة بمراقبة وظبط الأسعار الى مستجدات ماتوصلت اليه في عملية المراقبة والضبط


وفي اللقاء الذي جمعة برئساء اللجان حث "محروس" الجميع على بذل قصار الجهود وسرعة رفع التقارير الى المحافظة عن عملية ضبط الاسواق لإتخاذ الإجراءآت الازمة وضمان عدم التلاعب بالأسعار من قبل بعض التجار .


وفي اللقاء تم مناقشة الخطة التي اعدتها اللجنة المشتركة لضبط الاسعار في المحافظة وحث محرس جميع رؤوساء اللجان كلاًٖ حسب المجال المكلف به للنزول الى اسواق المحافظة ووضع تسعيرة موحدة والبدئ بعملية ضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار .


ودعى محروس جميع التجار الإلتزام بالتسعيرة المحددة التي رفعتها اللجنة والتي تضمن للجميع حقة كما دعاهم للوقوف مع المواطن للتخفيف من معاناته ومراعات الحاله المعيشية التي يمر بها المواطنين في ضل الاوضاع العصيبة التي تمر بها البلد وان يكونوا جنباً الى جنب مع السلطة المحلية في التخفيف من المعانات عن اخوانهم .


هذا وقام المحافظ بن محروس بمعية مديرأمن المحافظة ومدير عام مديرية حديبو ومدير غرفة التجارة والصناعة وعدد من مدراء العموم ومسؤلي اللجان بالنزول الى سوق العاصمة حديبو ومراقبة الاسعار في السوق العام بالمحافظة