صحفي المعارك التي تحدث في الضالع بين نجل علي عنتر والحزام الامني والمجلس الانتقالي هدفها السيطرة على القرية

(كريتر سكاي)خاص:

كشف صحفي من عدن على ان المعارك المندلعة في الضالع هي بين نجل علي عنتر وقوات الحزام الامني وهدفها السيطرة على القرية.

وقال الصحفي احمد ماهر:بعض اصحاب الضالع يناشدون عيال عدن انهم يتحركوا للدفاع عن الضالع. 

بس للحقيقة وبعد تحري وسؤال وتأكد تبين ان الواقع والحرب هناك مختلفة الحرب في الضالع بين جهاد علي عنتر وقوات المجلس الانتقالي لاجل السيطرة على القرية(حرب اهلية). 

واضاف:كل المقاتلين الذين مع الحوثي في قعطبة هم من ابناء الضالع نفسها !اول ماتقدم الحوثي في العود انتفضوا من داخل الضالع لو فاكرين قبل أسبوع سيطروا على سجن سناح فجاة وسالنا يومها قالوا تسلل والحقيقة هم ابناء المنطقة نفسها.

واشار الى ان الحقيقة ان طرف من المقاتلين الذين يهاجمون الضالع يقودهم جهاد علي عنتر وقاسم لبوزة والطرف الثاني الحزام الامني والانتقالي صراع بين عيال القرية نفسها. 

واختتم بالقول:هل شفتم المسيرة غطت السيطرة على قعطبة!طبعا لا لان اي مقاتل بيطلع يتكلم بالكاميرا بيعترف انه ضالعي وبتنكشف لعبة جهاد علي عنتر.واصحابنا مساكين مصدقين ان عادها الضالع حق زمان هذه الحقيقة انا كنت متردد اقولها. 

وعلشان تتاكدوا من كلامي كيف ققز الحوثي الى قعطبة ومريس لم تسقط؟كيف كيف كيف؟؟؟

اصحاب جهاد يقولوا ان اصحاب عيدروس خانوا العهد مع ايران والحوثي.واصحاب عيدروس يتهموا اصحاب جهاد بالخيانة.وشلة ثانية من اصحاب الضالع يقولك مالنا دخل مشغولين بنهب الاراضي في عدن.

والمطلوب من شباب عدن يروحوا يقتلوا في معركة ابناء المحافظة نفسها نطالب بحقن دماء ابناء الضالع فورا ومن مع ايران ومن مع الامارات عليهم الجلوس للتفاهم.