محروس يتفقد كتيبة الدفاع الساحلي في مدينة حديبوه بسقطرى

سقطرى(كريتر سكاي)خاص

تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس كتيبة الدفاع الساحلي  مدينة حديبو عاصمة أرخبيل سقطرى.


وكان في استقباله العميد "سعد سالم" قائد كتيبة الدفاع الساحلي وعدد من صف الضباط بالكتيبة


واستمع محروس خلال زيارته لكتيبة الدفاع الساحلي الى مطالب منتسبي الكتيبة والصعوبات والتحديات التي تواجههم..موجهاً بتقديم الدعم اللازم أسوة بغيرهم من الكتائب والوحدات العسكرية.



وأكدمحروس بأن السلطة المحلية في محافظة سقطرى تعمل انطلاقاً من توجيهات فخامة الرئيس المشير "عبد ربه منصور هادي" رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، لتذليل كافة الصعوبات التي تقف أمام طريق أداء الوحدات العسكرية في المحافظة.. مشيرا إلى أنه سيتم الاهتمام بالكتيبة ودعمها لتواصل مهامها الوطنية والدفاع عن القيم والثوابت السامية.


وشدد محروس على ضرورة الجهازية والانضباط والرفع من الحس الامني.. موجهاً برفع اليقضة العسكرية وأهمية الإلتزام بالمسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على اسثتباب الأمن في المحافظة.. مشيراً إلى أن هناك خطة أمنية شاملة ستشارك فيها جميع الوحدات العسكرية والأمنية في المحافظة.


ومن جانبه عبر العميد "سعد سالم" قائد كتيبة الدفاع الساحلي عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي ترفع من معنوياتهم.. موكداً ان جهازية كتيبة الدفاع الساحلي في للحفاظ على استمرار اسثتباب الأمن والاستقرار وانهم تحت أوامر قيادة السلطة المحلية في مصلحة الوطن والمواطن.