برعاية قيادة ألوية الحماية الرئاسية .. الدائرة المالية يتوج بطلا لدوري الشهيد طماح بكريتر

عدن(كريتر سكاي) معاذ بن ثابت

ظفر فريق الدائرة المالية بكأس بطولة الشهيد طماح الرمضانية لكرة القدم للفرق العسكرية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق اللواء الاول حماية رئاسية  1/0 بعد انتهاء اللقاء بهدف لكل من في فريق الدائرة المالية الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب حقات  العشبي  بمدينة كريتر في اختتام البطولة التي نظمت بدعم من قيادة الحماية الرئاسية الممثلة بالعميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي وتحت شعار ( شهيد الواجب الوطني طماح ) وشاركت فيه عدد من الفرق الكروية العسكرية الوية الحماية الرئاسية ودوائر وزارة الدفاع وبعض الوحدات القتالية والمؤسسة الاقتصادية من مختلف مناطق و مديريات العاصمة عدن.

في اجواء رياضية وختام رائع توج فريق الدائرة المالية مشواره في البطولة بحصده للكأس بكل جدارة واستحقاق كنتاج للأداء الطيب الذي قدمه نجوم الفريق استحق من خلاله لقب الافضل بين الفرق المشاركة .

شوط المباراة الأول كان التعادل سيد الموقف انتهى  بتقدم فريقين امتياز رائع و شوط المباراة الثاني كان اكثر حماسة وتشويق وشهدت مجرياته الكثير من الالعاب القوية وكثر فيه الاعتراض على قرارات حكم اللقاء ، ليتمكن فريق الدائرة المالية  من ادراك الهدف الاول   بعد استغلاله لعرضية متقنة  يسكنها الشباك بكل براعة.

باقي الدقائق شهدت حماس و توتر لكلا الفريقين و لكن كانت في النهاية الذي احتواها الدائرة المالية  لمصلحته .

  ابتسمت الفريقين بتلك الروح الرياضية و الأخلاق العالية 

وعقب الختام تم تكريم فريق الدائرة المالية بكأس البطولة بالإضافة إلى مبلغ مالي ، وتكريم فريق الحماية الرئاسية بكأس الوصيف ومبلغ مالي.  

حضر الختام  العميد فضل حنش اركان اللواء الأول  و العقيد محمد مراد مدير مكتب القائد في اللواء الاول حماية رئاسية  و قائد المعسكر العقيد توفيق حنبلة و مأمور مديرية صيرة الاستاذ خالد سيدو وعدد من الشخصيات الرياضية و الاجتماعية بالمديرية.