وزير الداخلية يناقش مع رئيس مصلحة خفر السواحل حماية المنافذ البحرية والحد من عمليات التهريب عبر السواحل اليمنية

(كريتر سكاي)خاص:

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع اللواء الركن خالد القملي رئيس مصلحة خفر السواحل عدد من القضايا الهامة والملحة المتعلقة بمصلحة خفر السواحل والأدوار التي تقوم بها المصلحة في حماية المنافذ البحرية والحد من عمليات التهريب عبر السواحل اليمنية .

واستعرض اللواء القملي مع وزير الداخلية المشاكل والمعوقات التي تواجه قيادة مصلحة خفر السواحل التي تقف عائقاً أمام تنفيذ مهامها المناطة بها بالشكل المطلوب وآلية التغلب عليها وفق الإمكانيات المتاحة . 

من جانبه نوه الوزير الميسري على أن تضطلع مصلحة خفر السواحل بمهامها المنوطة بها في الحد من عمليات التهريب عبر السواحل اليمنية وضبطها وإيقاف موجات دخول اللاجئين غير الشرعيين من دول القرن الأفريقي الذين يشكلون عبئاً يضاف إلى الأعباء الاقتصادية التي يعاني منها اليمن جراء الحرب التي تشهدها بلادنا.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وأفراد مصلحة خفر السواحل في تأدية مهامها الوطنية.

موجها بتقديم كافة أشكال الدعم لها وتذليل الصعاب لما من شأنه تمكين المصلحة من النهوض بعملها والقيام بواجباتها .

من جانبه عبر رئيس مصلحة خفر السواحل اللواءالركن خالد القملي عن تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لدعم خفر السواحل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها قيادة وأفراد مؤكدا ان خفر على استعداد كامل لبذل مزيد من الجهود في حماية المنافذ البحرية والقيام بتنفيذ مهامها على أكمل وجه.