سياسي جنوبي : نأمل أن تشكل خطوة توحيد الألوية في الساحل الغربي على باقي الوحدات

عدن (كريتر سكاي) خاص

قال السياسي الجنوبي نبيل عبدالله بأن توحيد القوى العسكرية في الساحل الغربي خطوة هامه في جهود توحيد وتنظيم كافة الوحدات العسكرية والأمنية في منظومة نظامية وطنية واحده تخضع للقيادة الشرعية وتبنى على أسس سليمه ولا ترتهن لا للأجنبي البعيد ولا القريب .



واضاف : الرئيس هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة حريص على توحيد المؤسسة الأمنية والعسكرية وقد أصدر قرارات بإعتماد جزء كبير من هذه القوة وقياداتها ونتمنى ان تكتمل هذه العملية وان يعمل الجميع لإنجاح ذلك وأما من يختار مسار مختلف فسيبقى يدور في دائرة مغلقة .


واكد أن اول الخاسرين ، هي

الإمارات التي حاولت تسخيره لدعم قيادة طارق لهذه القوة ولكن هذا المقترح تم رفضه ونتمنى أن توجه تأثيرها وجهودها لإستكمال دمج هذه القوة في إطار الدولة وتحت قيادتها الشرعية وهي بدورها من تُعين وتختار القيادة حتى وإن اختارت طارق فهو ابن هذه الدولة التي هي ملك جميع أبنائها .


واختتم : طارق كان قد كتب تغريدة حول توحيد هذه القوة في كيان عسكري يمني واحد يضع اليمن كهدف ومصير واحد وبالفعل فالجهود تتجه لبناء جيش وطني موحد ولا وجود لوزارة الدفاع التابعة لهاني بن بريك ولا يوجد للانتقالي اي سلطة وتأثير وإنما كان عباره عن كذبه وخدعة كبيرة وورقة تم استخدامها في مهمة لم تكتمل وهي اليوم في آخر مراحل نهايتها وقرب التخلص منها مالم يحتاج المتحكمين فيها لاستخدامها وتوظيفها مؤقتاً !