رئيس الثوري بعدن يلتقي مندوب المعهد الديمقراطي الامريكي

كريتر سكاي/خاص

التقى صباح اليوم الاستاذ حسن اليزيدي رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن بمقر المجلس في مديرية خورمكسر  بالاستاذ حسام الجعدني من المعهد الديمقراطي الوطني الامريكي NDI .

وفي اللقاء جرى تبادل وجهات النظر بين الجانبين حول عدد من القضايا ذات الصلة كما جرى مناقشة القضايا التي تتصل بالنشاطات السياسية والتنظيمية للمجلس وسبل دعم المعهد له وتعزير قدراته التنظيمية والفنية والتقنية والادارية .

واشاد اليزيدي بالدور الفاعل الذي يقوم به المعهد في عدن خاصة وفي  المحافظات الجنوبية بشكل عام  في دعم جهود السلام وتحقيق التنمية السياسية والاجتماعية لمختلف المكونات الجنوبية الفاعلة على الساحة الجنوبية .

ومن جانبه ابدى الاستاذ حسام الجعدني استعداد المعهد لتقديم الدعم الفني والتقني للمجلس ولجميع الاطراف السياسية الفاعلة على ان تستمر اللقاءات بين الجانبين مشيدا بالدور السياسي والوطني الذي يلعبه المجلس الثوري الجنوبي في الجهود الرامية لتحقيق السلام ورساء الاستقرار .

حضر اللقاء الدكتور على البحر عضو رئاسة المجلس والاستاذ ياسر عمر رئيس الدائرة الاعلامية برئاسة المجلس والاستاذ سامي العدني رئيس دائرة العلاقات العامة برئاسة المجلس والاستاذ خافظ الشجيفي رئيس دائرة الاتصال والتواصل بمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن .