قدار" يطلع على مستوى الأعمال المنجزة بمشروع رصف طريق الشنابك وملعب الأهلي الرياضي

(كريتر سكاي)خاص:

اطلع مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين،صالح يسلم قدار،ومعه مدير مكتبه فوزي المخيري ومحاسب المديرية صلاح بن شائف،صباح الأحد،على مستوى الاعمال المنجزة في مشروع رصف طريق الشنابك الذي يجري تنفيذه بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية. 

وكان في استقبال مدير المديرية ومرافقيه رئيس اللجنة الأهلية للمشروع عبدالرقيب الشنبكي وعدداً من الأهالي الذين عبروا عن أملهم أن تكون هذه الزيارة فاتحة خير لرفع المعاناة التي يكابدونها جراء وعورة الطريق التي تم شقها قبل بضعة سنوات دون مراعاه لأدنى المعايير والمواصفات الهندسية التي تضمن الحفاظ على سلامة وارواح المواطنين الذين يسلكونها.وطالب الأهالي قيادة السلطة المحلية بمخاطبة الصندوق الإجتماعي بضرورة إدراج بقية المقاطع الغير مرصوفة بمشروع طريق الشنابك ضمن خطة الصندوق القادمة خصوصا في ظل توفر الاحجار. 

من جانبه حث قدار الأهالي على ضرورة التعاون وتذليل أي صعوبات قد تعترض سير العمل في المقاطع التي يتم حالياً رصفها بالاحجار. مبدياً استعداده في إيصال مطالبهم إلى الصندوق الإجتماعي لإدراج  بقية المقاطع  ضمن الخطة القادمة للصندوق.. 

إلى ذلك وعلى هامش الزيارة قام مدير المديرية أيضا بتفقد الأعمال الإنشائية بالملعب الرياضي التابع لفريق الأهلي الذي يجري تنفيذه على نفقة الأهالي ورجال الخير.ووعد قدار إنه وفور إستكمال الملعب وتجهيز إدارته المالية والإدارية وإستكمال هيكلة لجان الفريق سيتم مخاطبة الجهات الرسمية بإستكمال إجراءات الإعتراف وإدراج الفريق ضمن الفرق الرسمية.

من -منير العمري