إدارة أمن محافظة ابين تحذر من اي قطع للطرقات على مستوى مديريات المحافظة

(كريتر سكاي)خاص:

اصدرت إدارة أمن محافظة ابين بيانا" حذرت فيه من أي تقطع لطرقات في مختلف مديريات محافظة ابين وان اي مطالب حقوقية او شكوى يتم التعامل معها وفق النظام والقانون بعيدا" عن تعطيل حركة السير ومصالح المواطنين وقطع الطرقات والذي يندرج في اطار الحرابة. 

وتهيب ادارة الامن العام بمحافظة ابين بجميع المواطنين الابلاغ عن اي جهة او افراد تقوم بقطع الطريق بحجة المطالبه الحقوقية بصورة او باخرى. 

وان ادارة الامن بالمحافظة لن تتهاون مع كل من يسعى لتعطيل حركة السير وعرقلة مصالح المواطنين. وستقوم حملة امنية مشتركة لكل منظومة الاجهزة الامنية بمحافظة ابين لفتح الطرقات وتعميم اسماء وصور المتقطعين في كل النقاط الامنية في محافطة ابين والقبض عليهم واتخاذ ضدهم الاجراءات القانونية واحالتهم لنيابة والقضاء. 

واوضح البيان ان مايحدث من قطع الطريق  في مديرية المحفد حول المعتقل،   فان قضيته بالنيابة والقضاء التابع لمحافظة لحج  وهي الفاصلة في ذلك. 

واما قضية قطع الطريق في لودر - منطقة زقينة فالقاتل هارب من وجه العدالة وهو مطلوب ومطارد من الامن،  وتحولت للاسف هذه القضية لعملية ابتزاز لسائقي المركبات وتعطيل حركة السير. 

واكد البيان على عدم السماح بأي اعمال خارجة عن النظام والقانون وقطع الطرقات والتي تحولت في عدد من المناطق الى ابتزار لسائقي المركبات وترويعهم وشل حركة السير وعرقلة 

 المواطنين. 

ووجه البيان جميع ادارت الامن بمختلف مديريات محافطة ابين التعامل الحازم مع اي قطع لطرقات وان اي مطالب او شكاوي تمر عبر الاطر الرسمية لتعامل معها ومعالجتها. 

داعيا" جميع ابناء محافظة ابين الى نبذ كل الظواهر السلبية ومنها قطع الطرقات والابلاغ عنها،  والتي اصبحت اليوم تهدد الاستقرار والسكينة العامة بمحافظة ابين .

صادر عن إدارة أمن محافظة ابين 

الاثنين 

15-7-2019