مدير تربية حضرموت يلتقي مدير فرع دوعن بمؤسسة صلة للتنمية لمناقشة خطتها المستقبلية

حضرموت(كريتر سكاي)خاص

أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بما تقدّمه مؤسسات المجتمع المدني الداعمة للقطاع التربوي والتعليمي.


مشيراً خلال لقائه بالأخ أحمد يسلم بلفخر مدير فرع دوعن بمؤسسة صلة للتنمية إلى ما قدمته المؤسسة خلال السنوات القريبة الماضية من دعم لعدد من المشاريع والبرامج التدريبية وفي مقدمتها برنامج الدبلوم لمعلمات الريف الذي شكّل نقلة نوعية في الواقع التربوي والتعليمي في تجربته الأولى بمديرية دوعن وأسهم في تأنيث عدد من مدارس البنات واستمرار الفتاة في مراحلها الدراسية.


مؤكداً حرص قيادة المكتب على التواصل المستمر والتكامل الدائم مع المؤسسة وتسهيل مهامهما التربوية والتعليمية التي تصب في مصلحة استقرار العملية الدراسية وتطوير بنيتها التحتية والمعرفية والعلمية والتقنية، من جانبه ثمّن مدير فرع دوعن بمؤسسة صلة للتنمية جهود قيادة مكتب التربية بالمحافظة في تنفيذ خطط وبرامج المؤسسة في شقها التربوي والتعليمي مستعرضاً عدداً من المشاريع الجديدة المقترحة المزمع تنفيذها خلال العام الدراسي القادم.


منوهاً إلى إن المؤسسة تحرص على استمرار برامجها في القطاع التربوي والتعليمي في ظل التعاون الكبير الذي يقدمه مكتب الوزارة والدفع بكثير من المقترحات بعد دراستها وتمحيصها إلى الواقع والتنفيذ المحكم والجيد.


حضر اللقاء نائب مدير مكتب وزارة التربية التعليم – رئيس شعبة التعليم الأخ صبري سالم بارمادة ورئيس شعبة التدريب والتأهيل الأخ علوي أحمد الحامد، والأخ خالد أحمد حميد مدير البرامج التعليمية بفرع دوعن بمؤسسة صلة للتنمية.