قائد المنطقة العسكرية الرابعة يناقش آلية صرف رواتب العسكريين

عدن (كريتر سكاي) خاص

ناقش قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد في لقأ عقده اليوم مع المسؤولين في الدائرة المالية بوزارة الدفاع التدابير اللازمة لمتابعة صرف رواتب العسكريين لشهر أغسطس الماضي.


 وفي اللقاء الذي حضره كل من العميد الركن فضل غرامة مدير دائرة الإشغال العسكرية والعميد الخضر مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع والعميد الركن ناصر عبدالرب نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية والعميد علي الضبي حسن نائب مدير الدائرة المالية والعقيد محمد الداعري والعقيد محمد ناصر اكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة على ضرورة بذل كل الجهود لاستكمال كافة الإجراءات والترتيبات لصرف مرتبات الجيش.


كما استمع من نائب مدير الدائرة المالية العميد علي الضبي إلى الإلية التي سيتم فيها صرف المرتبات لاسيماء في ظل الأوضاع الراهنة وضمان وصولها إلى كل ضابط وصف ضابط وجندي. على الصعيد نفسة التقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن اليوم ومعه نائب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي الضبي حسن ومدير القاعدة الإدارية العميد علي محمد الكود بقيادة البنك المركزي اليمني تم خلاله بحث عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بصرف معاشات منتسبي القوات المسلحة لشهر أغسطس الماضي والتدابير لتعجيل بعملية صرفها لتخفيف من المعاناة والأوضاع المعيشة التي يواجها العسكريين.


 وفي السياق ذاته عبر القادة والضباط والجنود عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للجهود الكبيرة التي يبذلها القائد اللواء الركن فضل حسن وقيادة الدائرة المالية بوزارة الدفاع لتحريك قضية مرتباتهم لشهر الماضي التي تعتبر مصدر رزقهم الوحيد لمواجهة التحديات المعيشة الطاحنة مشيدين بهذا الحرص والذي يجسد الاستشعار بالمسؤولية والإخلاص لوطنهم وأبناءه وفي مقدمتهم منتسبي مؤسسة الوطن الدفاعية القوات المسلحة.


* من علي مقراط