مؤسسة المياه بوادي حضرموت تشيد بمستوى العلاقة مع اليونيسف وتقدر دعم السلطة المحلية

حضرموت(كريتر سكاي)خاص

أكد الأخ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت بمستوى العلاقة التي تربط المؤسسة مع منظمة اليونيسيف في دعم مشاريع المؤسسة المختلفة..


جاء ذلك خلال اطلاعه صباح الأمس بمعية نواب المؤسسة ومندوب المنظمة بالوادي المهندس مازن إبراهيم المساوى على نوعية وعدد المحركات والمضخات الغاطسة التي تسلمتها المؤسسة من المنظمة بكلفة تصل إلى ٢٦٨  الف دولار ، التي ستعمل على زيادة إنتاجية المياه في حقول المؤسسة في سيئون وتريم وشبام والقطن وسادة لمواجهة الاحتياجات المتزايدة للمياه في هذه المدن..


مضيفا إلى أن المؤسسة ترتبط بعلاقة شراكة متميزة مع  منظمة اليونيسف أثمرت عن تنفيذ واعتماد عدد من المشاريع في مجال استبدال الشبكات القديمة وبناء الخزانات وتوريد المضخات والمحركات الخاصة بالآبار .


لافتا إلى أن المؤسسة وفي إطار هذه الشراكة  رفعت خلال العام الحالي ب(١٧) مشروع إلى المنظمة لاعتماد ماهو ملح وعاجل خصوصا وأن المؤسسة باتت تعتمد على دعم المنظمات والجهات الداعمة إلى جانب دعم السلطة المحلية التي تبذل جهودا كبيرة في دعم ومساعدة المؤسسة لتأدية خدماتها بالشكل المطلوب..


موضحا  إلى أنه يجري العمل حاليا في حفر وتجهيز بئرين  بحقل الحمضان بالقطن بكلفة تصل الى٢٢٠ الف دولار بتمويل من السلطة من حصة حضرموت  من النفط إضافة إلى اعتماد حفر بئرين في حقل جثمة بسيئون بتكلفة ٤٠٠ الف دولار..