مدير عام مديرية المسيلة يلتقي بضابط مشروع الأمن الغذائي بالمهرة

(كريتر سكاي)خاص:

ألتقى الأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام مديرية المسيلة ، رئيس المجلس المحلي ، اليوم الأحد 15/ سبتمبر / 2019 بمكتبه

بالمهندس صهيب جوبان ضابط مشروع الأمن الغذائي م/ المهرة، والمهندس عوض سعيد كعيتي مساعد متابعة وتقييم بمكتب الأمن الغذائي م/ المهرة ، والأستاذ سيّد مؤمن أعلامي بمكتب الأمن الغذائي ،والأستاذ مبخوت عرشي منسق م/ المسيلة ، وذلك للإطلاع على وضع مشروع الأمن الغذائي الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالمديرية .

حيث حضر اللقاء كلّاً من الأستاذين عبدالرحمن عبدالله  باعبّاد الأمين العام للمجلس المحلي م/ المسيلة ، والأستاذ عبدالله شملان رئيس لجنة الخدمات بالمديرية .

على صعيد متصل رحب مدير عام المسيلة بالأخوه بمشروع الأمن الغذائي م/ المهرة ، كما أستمع الأستاذ الدحيمي لشرحاً مفصلاً من المهندس جوبان عن وضع برنامج مشروع الأمن الغذائي بالمديرية ، حيث أشار إلى إن هناك آلية جديدة سيضعها المشروع لتوزيع المساعدات وسيتم إشعار المديريات بذلك في وقتاً لاحق .

كما أكد الأستاذ فضل الدحيمي مدير عام المسيلة ، وكذلك الأستاذ عبدالرحمن باعبّاد أمين عام محلي المسيلة لضابط المشروع بأن مديرية المسيلة لها وضع مخلتف عن بقية مديريات المحافظة ، حيث نصيب الأسر من المساعدات بالمديرية والمعتمد من قبل المشروع  لايغطي جميع الأسر ، لوجود مايزيد عن (5800) أسرة بالمديرية  في أمس الحاجة لتلك المساعدات ، حيث من الضرورة أعطاء المديرية كميات أكبر من المساعدات لكي تستطيع توزيعها  بالشكل المطلوب لجميع الأسر الأكثر فقراً .

ومن جانبه أبدء ضابط مشروع الأمن الغذائي م/ المهرة المهندس صهيب جوبان تفهمه لطلب السلطة المحلية بمديرية المسيلة ، كون المسيلة تعتبر من المديريات الأكثر فقراً بالمحافظة.