برعاية كريمة من الشيخ :راجح باكريت..إدارة تنمية المرأة بسيحوت تدشن الحملة التوعوية الموسعة لسرطان الثدي

(كريتر سكاي)خاص:

دشنت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2019/10/1 إدارة تنمية المرأة بسيحوت بقيادة مديرة المكتب  الاستاذه :أوسان باعباد وبالتنسيق مع مكتب الصحة والتربية بالمحافظة  في مدرسة اروئ للبنات الحملة التوعوية الموسعة لسرطان الثدي.

بدأ التدشين بآيات من الذكر الحكيم من قبل إحدئ طالبات المدرسة، ثم كلمة ترحيبية من مديرة المدرسة الاستاذه فاطمة ميطان شكرت فيها مديرة إدارة تنمية المرأه بسيحوت أوسان باعباد ع تقدمه من مثل هذه الحملات التوعويه المفيده للطالبات وللجتمع بشكلٍ عام .

ثم كلمة السلطة المحليه للاخ :سعد عفرار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، ثم كلمة الحملة إلقاها الدكتور عائد بامؤمن تحــدثَ فيـهـا عن سـرطان الثدي ((تعريفه ـالعوامل التي تزيد احتمالات الاصابه بسرطان الثدي َطرق التشخيص التي اهمها <<الفحص الذاتي >>

ذكرَ كذالك حقـائق أسـاسـيه عن سرطان الثدي 

كذالكَ اعراضه ولمحة وقائية سريعة ))

وألقت الاستاذه اوسان باعباد كلمة شكرت فيها الدكتور عائد وكل الحاضرين للتدشين الحمله آملة من جميع الطالبات نشر ما استمعن إليه في بيوتهن كما نوهت بأن الحملة سوف تستمر إلئ العاشر من هذا الشهر ((الشهر الوردي))، وشكرت المحافظ باكريت لدعمه في جميع انشطة المؤسسة مقدمة شكرها لمديرة الادارة العامو لتنمية المرأة بالمحافظة الاستاذة لبنى كلشات.

حـضـر التدشين الاخ سعد عفرار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعيه، الاستاذ عبدالله جعره، رئيسة قسم الامومه والطفوله الممرضة مريم معرابي، وجميع معلمات المدرسة 

شاكرين  إقامة مثل هذه الحملات التوعوية.