إنتقالي سيئون يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا والأنشطة في المديرية

(كريتر سكاي)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون صباح اليوم الأثنين 14 أكتوبر 2019 أجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون المحامي طاهر باعباد في مقر المجلس بسيئون.

وفي أجتماع رفعت الهيئة التنفيذية برقيات التهاني والتبريكات للقيادة العليا في المجلس الإنتقالي لسيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام للمقاومة الجنوبية ونائبة الأستاذ هاني بن بريك واللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية وإلى رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر وكافة جماهير شعبنا في الداخل والخارج بمناسبة العيد ال 56 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

وأستعرض في الاجتماع محضر الاجتماع السابق ومتابعة التكاليف الخاصة بأعضاء الهيئة التنفيذية في تنفيذ المهام وإقرار ما تم إنجازه مع متابعة بقية التكاليف لتنفيذها.

كما تم في الاجتماع استعراض الأنشطة المقررة خلال شهر أكتوبر الحالي المرفوعة من قبل الهيئة التنفيذية بالمديرية وتكاليف الدوائر ذات العلاقة برفع التصورات وتشكيل اللجنة التنظيمية لكل الأنشطة، وكذا تم مناقشة من ما ينشر في القروبات من التحريض من قبل بعض اعضاء الجمعيه الوطنيه على القيادة المحليه ومحاولة تشويش على دورها في العمل وماتقوم به من نشاطات  وفق خطط النشاطات المرسومه.

وأشادت الهيئة التنفيذية بالجهود الجبارة لبعض الدوائر التي تمثلت في لعب دور كبير في تنفيذ العديد من المهام خلال الفترة الماضية ، مثمنين دور أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والثوار في المشاركة بالفعاليات الجماهيرية مع جماهير شعبنا الجنوبي المناضل.