الشعب يتوج بكأس بطولة الفقيد مروان علاو لكرة قدم الصالات

عدن (كريتر سكاي) خاص


اختتمت عصر اليوم الأربعاء على صالة البي كلاس بطولة الفقيد مروان علاو لكرة قدم الصالات للناشئين التي شارك فيها أثني عشر فريقًا شعبيًا من مختلف مناطق مديرية البريقة بنظام خروج المغلوب وينظمها أصدقاء الفقيد برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ضمن الفعاليات التي ترعاها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس بمناسبة أعياد الرابع عشر من اكتوبر المجيد والثلاثين من نوفمبر.  


المباراة الختامية والتي تميزت بحضور جماهيري غفير وشخصيات رياضية واجتماعية.

يطلق الحكم المتالق علي باسيلم صافرة بداية اللقاء المثير والقوي بين فريقي الساحل بقيادة أنس الملك وفريق الشعب.

شوط اول بدأ سريعًا من جانب فريق الساحل الذي شن هجماتة مبكرًا اثمرت عن هدف السبق في الدقائق الاولى عبر اللاعب عبدالله عمر، ليحاول فريق الشعب العودة بالنتيجة ولكن دون فائدة ليستمر الشوط الاول سجالاً حتى نهايتة. 


في الحصة الثانية تغيرت امور المباراة وأصبح فريق الشعب هو المسيطر وبدأ بضغط قوي يبحث عن هدف التعديل ليكون لة مااراد عندما ادرك التعادل عبر اللاعب أنس علي.

لتتواصل الهجمات من الطرفين يبحث كلا منهم عن هدف التقدم، ليتحصل فريق الشعب على خطاء على اثرة يباغث الخصم بتسديدة يسجل منها هدف التقدم عبر اللاعب أنس علي.

محاولات مكثفة للساحل محاولا ادراك التعادل ولكن فريق الشعب يفاجى الجميع باطلاقه رصاصة الرحمة على الساحل بتسجيله هدف ثالث عبر اللاعب أحمد أنيس ينهي بة احلام فريق الساحل.

ليطلق الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق للشعب بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.


في الختام كرم ضيوف المباراة المكون من / سند شامبيون عضو المجلس المحلي و أسامة بامطرف نائب مدير مكتب مامور البريقة و اكرامي باحبيب مساعد مسؤول النشاط بنادي الشعلة وعدد من الشخصيات الرياضية لاعب فريق الساحل "عبدالله هديس" بجائزة أفضل لاعب بالبطولة و لاعب فريق الشعب "أنس علي" بجائزة هداف البطولة لاعب فريق الشعب "خطاب رياض" افضل حارس

و فريق الساحل بكأس الوصيف وفريق الشعب بكأس البطولة، 

وقد كرموا ايضا اعضاء اللجنة المنظمة وحكام البطولة وكل من ساهم في إنجاح الدوري.


*من ايمن القاضي