قيادات أمنية وعسكرية بالحواشب تقدم واجب العزاء لإقارب الفقيد المناضل شكري عمر سيف

(كريتر سكاي)خاص:

قام عصر اليوم وفد أمني وعسكري رفيع المستوى يتقدمه الأخ العقيد الركن محمد صالح الحذوري قائد أحدى كتائب قطاع الحزام الأمني بالمسيمير الحواشب محافظة لحج ويسري عبيد جازم العمري قائد لواء عشرة صاعقة بتقديم واجب العزاء لأسرة واقارب فقيد الحركة التربوية والنضالية بمديرية المسيمير المغفور له بإذن الله تعالى شكري عمر سيف المسهري والذي انتقل الى جوار ربه إثر مرض عضال ألم به قبل 3 أيام.


وكان في استقبال الوفد شقيق الفقيد انمار ونجله رأفت والشخصية الأجتماعية احمد ابن احمد الحيمدي وعدد آخر من اقرباء الفقيد وذووه الذين عبروا عن ارتياحهم الكبير بهذه الزيارة التي تترجم عمق العلاقات الأخوية القائمة وروابط الدم والنسب والمصير الواحد الذي يجمع كافة ابناء قبائل الحواشب بمختلف مشاربهم واطيافهم وتوجهاتهم السياسية والفكرية والجهوية.


وترحم المعزون على روح الفقيد شكري عمر سيف مبتهلين للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


واعتبر المعزون الفقيد من الرعيل الأول للمناضلين الحواشب الذين ابلوا بلاءً حسناً في مختلف ميادين النضال رفضاً لحياة الذل والإمتهان ووقفوا في وجه آلة القمع والبطش والتنكيل التي انتهجها نظام صنعاء ضد ابناء الجنوب عقب الإجتياح الآثم صيف 94م وما اعقب ذلك من محاولة تجديد للإحتلال صيف 2015م.


واكد الحاضرون في مجلس العزاء بإن للفقيد شكري المسهري ادوار ومواقف رجولية وبطولية متعددة مشيربن الى انه يعتبر واحد من اولئك الأوفياء الذين هبوا هبة الرجال الأشداء وانتفضوا كالأسود الكاسرة في وجه الإحتلال الحوثي، وبذلوا ارواحهم واولداهم في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والدين الى جانب إسهاماته ومناقبه ومآثره وبصماته الإجتماعية والخيرية الأخرى والمختلفة والتي خدمت في مجملها مصلحة البلاد العامة.

من/محمد مرشد عقابي