الشيخ الزويدي يدشن تسليم الألعاب الترفيهية لروضة أطفال سيحوت بمناسبة اليوم العالمي للطفل

(كريتر سكاي)خاص:

دشن مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي اليوم، تسليم الألعاب الترفيهية لروضة أطفال سيحوت قدمتها إدارة تنمية المرأة بالمديرية بدعم من محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بمناسبة الـ20 من نوفمبر اليوم العالمي للطفل.


وفي فعّالية التسليم، عبّـر مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي عن سعادتـه لتقديم الألعاب الترفيهية  لأطفال الروضة وإدخالهم الفرحة والسرور على قلوبهم ، مشيراً أن توفير الألعاب لروضة سيحوت تأتي في إطار جهود محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت لأجل تحفيز الأطفال وتقديم التسهيلات الممكنة لتحسين البيئة التعليمية لهم.


وقدم الزويدي، التهاني والتبريكات للاطفال بمناسبة يومهم العالمي ومتمني لهم مستقبل آمن حافل بالنجاحات العلمية ، داعياً الى تضافر الجهود بين الجهات الحكومية و القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني نحو تعزيز الطفولة الامنة و ايجاد بيئة ملائمة تحفظ للأطفال الحصول على حقهم في الحياة بصورة جيدة.


من جانبه، شكـر القائم بأعمال أمين عام سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبدة مبادرة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في دعم روضة أطفال سيحوت وتزويدها بالألعاب الترفيهية بمناسبة اليوم العالمي للطفولة ولفت أنظار المجتمع نحو فئة الاطفال للعمل على صون وحماية حقوقهم.


وثمّـن باعبده، اللفتة الإنسانية التي قامت إدارة تنمية المرأة بالمديرية من خلال تقديمها الالعاب الترفيهية لروضة أطفال سيحوت ، مؤكداً أن هذه الألعاب تعكس جهود وحرص قيادة السلطة المحلية في منح الأطفال احتياجاتهم بما يسهم من توفير بيئة ملائمة للتعليم.


ومن جهتـه، عبّـر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عمرين محمد بن حيمد عن شكره وتقديره لمحافظ المهرة وإدارة تنمية المرأة على هذه البادرة الإنسانية من خلال توفير الألعاب الترفيهية لأطفال الروضة التي من شأنها تسهم في رسم الفرحة والبهجه على وجوه الأطفال وتحفيزهم للدراسة ، مشيداً بالجهود المتواصلة التي تبذلها السلطة المحلية في دعم مسيرة التعليم بالمديرية.


وبدورها، ثمنت مديرة تنمية المرأة بالمديرية الأستاذة أوسان باعباد، مبادرة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، ودوره الكبير في إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال ، معربـه عن شكرها وتقديرها للمركز الكشفي بمديرية سيحوت على مساهمتـه الفعّالية في عملية التنظيم وتركيب الألعاب ودوره البازر في إنجاح الفعّالية.


وتأتي تقديم الألعاب الترفيهية لروضة أطفال سيحوت ، بعد جهود حثيثة ومتابعة مستمرة من قبل الشيخ سالم أحمد علوش ، وعبدالله بن عبدالله باكريت وسعد عبدالرحمن باكريت والأستاذة أوسان باعباد مديرة تنمية المرأة بالمديرية وفق توجيهات محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وذلك أستشعاراً منه تجاه الأطفال والمسؤولية الاجتماعية.


حضر التدشين، رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي الأستاذ طاهر عبداللاه بن عويض ورئس لجنة رئيس لجنة الشؤون الأجتماعية الشيخ سعد عبدالله عفرار ومندوب محافظ المهرة الأستاذ عبدالله باكريت ومدير مؤسسة المياه بالمديرية الأستاذ ناصر خير بخيت ومديرة روضة أطفال سيحوت الأستاذة أحلام عمر بابطّاط والمهندس بسام المدحجي وقيادة كشافة سيحوت وعدداً من مربيات الروضة.