السعيدي يناقش مع الزهراني مجالات التعاون بين المؤسسة الأقتصادية والبرنامج السعودي

كريتر سكاي - خاص

التقى المدير التنفيذي للمؤسسة الأقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي اليوم ، مدير البرنامج السعودي فرع المهرة الأستاذ سعيد الزهراني وذلك لمناقشة مجالات التعاون والتنسيق بين المؤسسة الاقتصادية اليمنية والبرنامج السعودي.


وفي اللقاء، رحب العميد سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بمدير البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن فرع المهرة الأستاذ سعيد الزهراني من خلال زيارتـه لإدارة المؤسسة الأقتصادية بمحافظة المهرة للأطلاع على نشاطها وقطاعاتها الخدمية.


وناقش اللقاء، دور المؤسسة الاقتصادية وأهميتها في تنمية الاقتصاد الوطني وسبل التعاون بين المؤسسة والبرنامج السعودي في مختلف المجالات التنموية والخدمية وكذا مناقشة الخطط المستقبلية التي ستنفذها المؤسسة بالمحافظة.


وأبدى السعيدي أستعداد المؤسسة الأقتصادية في تقديم كافة التسهيلات للبرنامج السعودي نظراً لدورها الريادي والتنموي بمحافظة المهرة ، موضحاً الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسة في مجالات البناء والاعمار من خلال اعادة تأهيل العديد من المرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.


وشكـر السعيدي الممكلة العربية السعودية حكومتاً وشعباً على دعمها المستمر واللامحدود لمحافظة المهرة ، مثمناً الدور البارز الذي يقوم به البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن وذلك من خلال تنفيذه للعديد من المشاريع التنموية شملت مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.


من جانبه، أشاد الزهراني مدير البرنامج السعودي فرع المهرة بالدور الوطني التي تقوم به المؤسسة الاقتصادية اليمينة في مختلف المجالات والجهود الكبيرة التي تبذلها في التنمية الأقتصادية للمؤسسات والمرافق الحكومية والمدنية. 


وعبّـر الزهراني عن مدى أعجابة بالنشاطات والتطورات التي تشهدها المؤسسة في مختلف المجالات ، داعياً الى أهمية تكثيف الجهود نحو البناء والتنمية وتطوير دور الجانب الأقتصادي بالمحافظة.