أبناء شبوة: ان استهداف أرض السليماني وتهديم وسرقة مكتبه يهدد النسيج الاجتماعي

شبوة (كريتر سكاي) خاص

كخطوة أولى تليها خطوات تصعيدية اخرى ، حضرت مجاميع من ابناء شبوة الشرفاء الى مقر عمل وأرض المستثمر عبدالقادر عمر السليماني ، وقد اعربوا عن استيائهم ورفضهم لكل هذه الاعمال البلطجية التي تطال ابناء شبوة بصورةً خاصة في حقوقهم من قبل عصابة منظمة متواطئ معها بعض المحسوبين على الأمن .

منوهين على ان الأمر فاق المعقول وتعدى حدود الصبر اما ويكون هنالك موقف صريح وحازم من قبل الأخوة في قوات التحالف العربي في عدن والأخوة في المجلس الانتقالي الجنوبي للتصرف ازاء هذه العصابات المتلبسة بلباس الدولة ومن عاونها للبطش ونهب وسلب حقوقنا نحن ابناء شبوة والا سيكون لنا حق الرد بما يكفله لنا شرع الاسلام فمن قُتل على عرضه وماله وارضه شهيداً ولا نزكي احداً عند الله . 


ومن هذا اللقاء نحن ابناء شبوة نطلعكم بالآتي : 


- نناشد الشرفاء والعقلاء في المجلس الانتقالي الجنوبي و قوات التحالف العربي في عدن ، بالوقفة الجادة والحازمة لوقف كافة صور التشوية والابتزاز والاعتداء على حقوقنا . 

- تشكيل لجنة عاجلة نزيهة رسمية للاطلاع على ما طالنا من أضرار وانصافنا في طور النظام والقانون . 

- محاسبة كل محرض أو متسبب بالأعمال البلطجية وتسليمه للعدالة والقانون يأخذ مجراه . 


وبهذا نحملكم مسؤولية مانتعرض له من ابتزاز واستفزاز كوننا قد رفعنا لكم مظلوميتنا سابقاً ونرفعها لكم حاضراً فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ، فأكثر من ذلك وإن دل انما يدل على إن لغة القوة هي اللغة الفعالة فـ سكوتنا وصبرنا على افعالهم البلطجية بأعتقادهم انها ضعف وهوان وانما هي صبر الحليم وصبر اصحاب حق وإن ارغمنا للانجرار للقوة فلا لائمة تصيبنا فقد تحملنا بما فية الكفاية .


هذا والله ولي التوفيق 


صادر عن لقاء ابناء شبوة - عدن 

يوم الثلاثاء الموافق 7/1/2020م