مدير عام شرطة الحديدة يفتتح قسم شرطة النشي في مديرية الحوك بالمحافظة

كريتر سكاي/خاص

قام مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب احمد ورق ,صباح اليوم ,بإعادة افتتاح وتفعيل قسم  شرطة النشي في مديرية الحوك المحررة من اجل القيام بمهامه في حفظ الأمن وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين .

 في الافتتاح أوضح مدير عام شرطة الحديدة في كلمة توجيهية لمنتسبي الشرطة , بأن تفعيل عمل الأمن وخاصة في منطقة منظر بمديرية الحوك وفي المديريات الأخرى المحررة,تعتبر رسالة للجميع بأننا دعاة للسلم والأمن والأمان .

وعبر العميد نجيب ورق عن شكره للقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المقاومة التهامية وألوية الزرانيق ولكافة ألوية القوات المسلحة في الساحل الغربي على تقديمهم الدعم والمساندة لأجهزة الشرطة وحرصهم على تفعيل أداء الشرطة للقيام بواجباتها في حفظ الأمن وتطبيع الأوضاع في المديريات المحررة.

 وحث العميد ورق ضباط وأفراد الأمن في قسم شرطة النشي بمديرية الحوك على بذل المزيد من الجهود والتفاعل مع قضايا المواطنين كون الأمن هو الأساس لتفعيل مكاتب السلطة المحلية وترسيخ الاستقرار في المديرية التي واجهت ببسالة الحوثيين.

وحيا العميد ورق الصمود البطولي لأبناء منظر بمديرية الحوك ,مؤكداً بأن الوطن سينتصر على قوى الظلم والجهل والتخلف,مشيدا ببطولات قيادة ومنتسبي الألوية العسكرية والمقاومة التهامية المرابطين في جبهة الحديدة والذين يسطرون ملحمة وطنية في تصديهم لميليشيات الحوثي والدفاع عن المديرية ,مثمناً تثميناً عاليا تعاونهم في تسليم مهام الأمن والشرطة للجهات المختصة.

 وقد قامت قيادة  الألوية التهامية والجيش الوطني بتسليم مسؤولية الأمن في المديرية الحوك لأجهزة الشرطة المختصة بهدف تفعيل دور الشرطة في تثبيت الأمن وحفظ السكينة العامة.