خيبل #اليمني يهزم الهلال الليبي بثلاثة أشواط لاشي استعدادا للبطولة العربية للكرة الطائرة بالقاهرة

كريتر سكاي - خاص

فاز فريق خيبل المهرة اليمني على فريق الهلال الليبي بثلاثة أشواط للاشيء في المباراة الودية التي جرت بينهما على الصالة المغطاة بالمركز الاولمبي بالمعادي مساء الاحد بحضور رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة وعدد من الجماهير اليمنية المتواجدين في القاهرة .


 


وقدم فريق خيبل المهرة اداء راقيا بالأشواط الثلاثة بقيادة مدربة الكبير التونسي/ نجيب العميري الذي كان سعيدا بفريقه وهو ينفذ تكتيكاته في المباراة استعدادا للبطولة العربية المزمع إقامتها الأربعاء القادم في مجمع الصالات بمدينة تصر بالقاهرة.


 


وكان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بتقدم خيبل 17/25 بعد التفوق الواضح لفريق خيبل .


 


وفي الشوط الثاني ورغم تحسن اداء الهلال الليبي الا ان فريق خيبل استطاع ان يكسب الشوط الثاني 21/25.


 


اما الشوط الثالث والذي كان اكثر إثارة في المباراة حتى النقاط الأخيرة فقد استطاع خيبل المهرة ان يثبت علو كعبة ويحسم الشوط الثالث 24/26 لتنتهي المباراة بثلاثة أشواط دون مقابل.


 


وتألق فريق خيبل بشكل اكثر من رائع في المباراة ولعب المحترف المصري/ احمد عزب دورا بارزا مع زملائه في إيجاد الفارق في النتيجة وبالتحديد/ جمال مفتاح واسار جلال لكن المقياس الحقيقي للفريق هو البطولة التي ستنطلق الأربعاء القادم والذي يامل فيه الفريق اليمني ان يحقق مركزا مشرقا كما فعل في البطولة الماضية.


 


هذا ومن المتوقع ان يصل خلال الساعات القادمة محترف عماني عمل للفريق ويأمل المدرب التونسي ان يكون لفريق خيبل شانا كبيرا في البطولة باذن الله.


 


معلوم ان فريق خيبل اليمني سيلعب في المجموعة التي تظم بجانبه كلا من / اساريا الليبي والسيب العماني والاهلي المصري .


 


بينما يلعب الهلال الليبي في المجموعة التي تظم بجانبه كلا من / جباليا الفلسطيني والهلال البحريني والعربي القطري والاهلي الاماراتي.