قيادة القوات الخاصة(عدن-لحج-ابين-الضالع) تعلن بدء صرف مرتبات ديسمبر2019م عبر العروي للصرافه

(كريتر سكاي):خاص
أعلن المركز الاعلامي عن بدء صرف مرتبات منتسبين قيادة قوات الأمن الخاصة عدن-لحج-ابين-الضالع لشهر ديسمبر2019م  ,أعتبارا من صباح الأربعاء الموافق 19 فبراير .

وأوضح المركز الاعلامي، في تصريح خاص لموقع "قوات الأمن الخاصة ": بأن مرتبات ديسمبر2019م  سيتم صرفه ، عبر شركة العروي للصرافة وكافة فروعه ووكلاءه في المحافظات.

وأكد المركز الاعلامي ،بأن قيادت قوات الأمن الخاصة حريصة على انتظام صرف مرتبات ووصولها الى  منتسبيها ,مشددا على الجميع التوجة الى صرافة العروي او وكلاءه في جميع المحافظات مع ضرورة اصطحاب الجميع اصل البطاقة العسكريه او البطاقة الشخصية ومن يصادف اي اشكالية اثناء استلام مرتبه عليه مراجعة شئون الافراد بمعسكر قيادة القوات.

كما عبر المركز الاعلامي لقوات الامن الخاصة عن شكرهم وتقديرهم لجهود جميع اعضاء الجنة الاشرافية على صرف المرتبات  ممثلة بوكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء محمد مساعد الأمير، وكذا الشكر والتقدير  للاخ للواء الركن  فضل عبدالله باعش قائد قوات الأمن الخاصة م/ عدن لحج ابين الضالع  والذي بذل جهد كبير خلال الفترة السابقة لايصال المرتبات لجميع منتسبي قوات الامن الخاصة  أولوا جميع المنتسبين وأسر الشهداء والمتوفين منهم اهتماما ملحوظا ,وتمثل ذلك في إيصال مرتباتهم الشهرية عبر مصرف الكريمي والقطيبي و العروي تقديرآ للضروف الاستثنائية التي تمر به بلادنا.