قبائل المهرة تصدر بيانا هاما بشأن استهداف طقم عسكري بحات

كريتر سكاي - خاص

نفت قبائل محافظة المهرة واللجنة المنظمة للاعتصام السلمي م/المهرة علاقتها بما حدث صباح اليوم في مفرق فوجئت من استهداف لاي قوات او مليشيات معبرين عن قلقهم البالغ ازاء ما يحدث من انفلات امني سيتجه بالمحافظة الى مربع الفوضى.


مؤكدين على مطالبنا المشروعه التي نادينا بها وياتي في مقدمتها حفظ الامن والاستقرار بالمحافظة وخروج قوات الاحتلال ومليشياته ، ونحمل المدعو راجح باكريت كامل المسؤولية في صناعة هذه الفرق والتكوينات خارج اطار مؤسسات الدولة وان ماحدث اليوم هو نتاج تلك الممارسات والتصرفات التي بها أُجهضت روح الدولة والنظام واستبدالها بالخارجين عن القانون . 


واشاروا ان ما يجري من تصعيد من اي طرفً كان هو استهداف لقرار الشرعية في اقالة راجح باكريت وتعيين الشيخ محمد علي ياسر الذي نعقد الأمل عليه في ان يعيد لمؤسسات الدوله هيبتها وسيادتها وللمحافظة استقرارها وامنها والحفاظ على نسيجها الاجتماعي ، ولا يخفى على احد الحملات الاعلامية تاتي يقودها هاني بن بريك القيادي في المجلس الانتقالي والتي تشن حملتها ضد قرار الشرعية في اقالة راجح باكريت .


وعليه ندعو السلطة المحلية بقيادة الشيخ / محمد علي ياسر ان تسارع في خطواتها لمعالجة الاوضاع وخصوصا الملف الامني بمحافظة المهرة وسنكون خير معين في ما يحفظ امننا وسيادتنا وكرامتنا .


حفظ الله المهرة من كل شر .