وكيل الضالع لشؤون المديريات يلتقي فريق منظمة اوكسفام

كريتر سكاي/خاص:

التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد حسين السوم فريق منظمة اوكسفام ممثلة بالأخ توكل حسن توكل، مدير المياة بالمنظمة ، كرس لمناقشة جملة من القضايا والمشاريع  بالإضافة إلى إستعراض  المشاريع التي يتم تنفيذها خلال العام  2020م المقدمة من منظمة اوكسفام في مجال المياة والصرف الصحي والنظافة والتحسين.


وفي مستهل اللقاء رحب وكيل محافظة لشؤون المديريات بفريق منظمة اوكسفام، ناقلا للفريق تحيات محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح ، في الوقت نفسه قدم شكره للفريق والمنظمة على جهودهم المبذولة في تقديم الدعم للمحافظة في مجال المياة وصندوق النظافة والتحسين.

واكد الوكيل أن محافظة الضالع تحتاج إلى تقديم المزيد من الدعم وتنفيذ المزيد من المشاريع في كافة المجالات اهمها مشاريع مياة الشرب وتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والايوائية ، وتعتبر الضالع من اكثر المحافظات التي دمرت بنيتها التحتية وحرمت من المشاريع الخدمية منذ زمن بسبب حرمانها من قبل السلطات ونتيجة الحرب التي شهدتها ولازالت حتى اليوم .


بدوره توكل حسن توكل ،مدير المياة في منظمة اوكسفام عبر عن جزيل الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات أمامهم لتمكنها من ممارسة اعمالهم ومهامهم الإنسانية بالمحافظة.

حضر اللقاء وليد قحطان مدير مكتب محافظ الضالع ،وعبده محسن علي مدير عام الشؤون المالية،وعبد السلام الجعبي مدير صندوف النظافة والتحسين.