كريتر سكاي ينشر تفاصيل إجتماع ضم جمعية فنادق عدن مع قائد الوية الدعم والاسناد والاحزمة في عدن

(كريتر سكاي):خاص

عقد اليوم لقاء جمع  ملاك الفنادق والشقق والمنتجعات السياحية بعدن مع العميد محسن الوالي قائد الوية الدعم والاسناد والاحزمة الامنية .

وخلال اللقاء حاول منير بن عطاف مدير جمعية فنادق عدن 
إقناع محسن الوالي بان  يلغي القرار او يستثني الفنادق من القرار على اعتبار بان الفنادق هي سكن الوافدين الى المحافظة يسكنو فيها كما نسكن نحن في بيوتنا.

ولكن هذا الاقتراح قوبل بالرفض من قبل الوالي الذي اعتذر عن الغاء القرار او ان يستثني اي منشاة من المنشئات المذكورة في القرار. لافتا ان القرار هو لصالحنا ولصالح اولادنا ووطننا.

ولفت الوالي بالقول فلو سمح الله وانتشر المرض بوطننا سيهلك اكثر الشعب كون الحكومة غير مهتمة او مستعدة لمواجهه الوباء والمواطن ليس لظيه امكانيات مالية ليعالج نفسه وما بالكم بان الوباء ليس له علاج  حتى اليوم.


واوضح محسن باننا نجتهد بكل مالدينا من امكانيات ونشتغل بدون رواتب الا ان همنا الاساسي حماية المواطنين من هذا الوباء.مشيرا فاكثر المواطنين مستهترين بهذا الوباء ولا يعرفون ان الدول الكبرى التي تمتلك نظام صحي متطور وتمتلك امكانيات ضخمة يموت لديهم عشرات الالاف من المواطنين رغم مايملكوه من امكانيات.

وشدد قائد الوية الدعم والاسناد والاحزمة الامنية على اغلاق  الفنادق ابتداء من تاريخ 2020/4/1م. موضحا  بان على كل مالك فندق اخراج كل الزبائن الساكنين لديه ويغلق فندقه لمدة (14)يوم. مشيرا عن اسفه لاغلاق فنادقنا بس الموضوع ملح وضروري لحمايتكم وحماية اولادكم والمواطنين على حدا سواء وعليه فاننا ننصح كل ملاك الفنادق اخراج كل النزلاء واغلاق فنادقهم بشكل كامل حتى لايتعرض احدكم للحجز.