تنظيم وجبة افطار جماعي لإدارة ومعلمو ثانوية سرار يافع

كريتر سكاي/خاص:

نظمت إدارة ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين، مساء أمس الأربعاء وجبة افطارجماعي بمشاركة جميع أعضاء الهيئة التدريسية في ثانوية سرار.

وقبل تناول مائدة الإفطار رحب وكيل ثانوية سرار، أ.غسان حمود محمد،في الهيئة التدريسية للثانوية والضيوف جميعاً ،وايضاً اكد أن إدارة الثانوية اعتادت على اقامة افطارجماعي بكل عام في شهررمضان المبارك، بمشاركة جميع المعلمين بالثانوية من اجل الحفاظ على التواصل الإجتماعي فيما بينهم.

من جانبه مديرالثانوية، أ.عبدالفتاح سعيد شيخ العمُري فقد شكركافة زملاءه المعلمين بالثانوية، واشار إلى إن إدارتهم تشكل نموذجاً ناجحاً في التواصل والتآخي والعمل بين كافة زملاءه المعلمين، كماشكر وكيل الثانوية ومسؤولها المالي، أ.غسان حمودعلى تنظيمه وعمله الدؤوب بالتواصل بين المعلمين وقيامه بشراء متطلبات الإفطار ووجبة العشاء، وفي الوقت ذاته اكد إن ثانوية سرار تعتاد على اقامة مثل هذه المناسبات الرمضانية ، التي اصبحت عادة تنظم بشكل تقليدي في كل عام خصوصاً بشهر رمضان، وختم حديثه بشكر المديرالسابق لثانوية سرار،أ.عبدالرقيب الشنبكي على تلبيته الدعوة ومشاركتهم في الافطارالجماعي.

ومن جانبه أ.عبدالرقيب الشنبكي، شكر خلفه أ.عبدالفتاح العمُري وزملاءه معلمو ثانوية سرار،على دعوتهم له لهذا الإفطار ولهذا التجمع الذي يثلج الصدر فرحةً، مؤكداً من تجربته السابقة على أهمية هذه اللقاءات في تقدم العمل التربوي من خلال التواصل والتاخي بين أفراد الهيئة التدريسية بثانوية سرار.

يذكر انه شارك في الإفطار إلى جانب إدارة ومعلمو ثانوية سرار،د.كمال سالم صالح استاذ جامعة عدن ،ومديرمدرسة طارق بن زياد،أ. فهمي الملعسي،والشيخ صالح حسن المنصري، وآخرون شرفوا الثانوية وجلسة القات ابرزهم أمين عام المجلس المحلي بسرار،.أ.خالد منصور دباء، ود. فهدصالح ثابت ،استاذ كلية التربية بيافع لبعوس، والشيخ محمد ناصر بن عبدالباقي.
من/صالح البخيتي