الجبواني يلتقي بمسؤولين في المهرة

كريتر سكاي/خاص:

حل ظهر اليوم الأحد الموافق 24 مايو 2020 وزير النقل السابق صالح الجبواني ضيفا على عدد من المسؤولين في محافظة المهرة.

وكانت أولى الزيارات بمنزل الشيخ مقبل لكرش باعوضه عضو مجلس الشوري، بعدها توجة إلى منزل محافظ المهرة الاستاذ محمد علي ياسر رعفيت وعقد لقاء بحضور وزير الدولة الشيخ محمد بن كده والشيخ مقبل لكرش والشيخ أحمد مبارك بن مساعد،
وفي مستهل الجلسة رحب محافظة المهرة بكل الضيوف القادمين اليه , معبرا عن سعادته بهذا الحضور.

من ناحيه أخرى اكد وزيز النقل صالح الجبواني في كلمته أن ابناء المهرة لهم مكانة كبيرة لدى كافة ابناء الوطن مطبوعة بمعزة تكتنفها اواصر التاخي لما يقوم به المحافظ محمد بن رعفيت من جهود وانجازات عززتها دعائم التواصل المستمر بين كل المسؤولين .

وثمن وزير النقل السابق  الجبواني الدور الكبير الذي يقوم به محافظ المهرة في تعزيز أواصر العلاقة بين أبناء المحافظة وكذا دوره في احداث نهضة تنمية نحو التحول الذي سوف تشهدها محافظة منذ تولي المحافظ المسؤولية لمحافظة المهرة، مؤكدا ان من يزور المحافظة الان سيلاحظ ذلك عيانا منذ تعيين محمد علي بن رعفيت الذي استطاع ان ينتشل قدراتها ويدفع بعجلة التنمية قدماً.

كما حيا فخامة الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على اختياره الموفق في اختيار شخص المحافظ بن رعفيت مؤكدا انه الرجل المناسب في المكان المناسب.

كما اعرب  الجبواني عن مدى شكره وامتنانه بحفاوة الترحيب وكرم الضيافة التي حظي بها من قبل المسؤولين في محافظة المهرة

حضر اللقاء وزير الدولة الشيخ محمد عبدلله بن كده وعضو مجلس الشورى الشيخ مقبل لكرش باعوضه والشيخ أحمد مبارك مساعد بن حسين.