القائم بأعمال مدير خورمكسر لكريتر سكاي : نطالب الاهتمام بالمجمعات الصحية ويحذر المواطنين من التجمعات

(كريتر سكاي):خاص

أدلى ماجد الشاجري القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر بمحافظة عدن بتصريح خاص لكريتر سكاي قال فيها نطالب وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية في عدن الاهتمام بالمجمعات الصحية.

واشار ان المجمعات الصحية بدأت تفتح بجهود ذاتية وجهود شخصية لاداة عملها ولو انها بشكل يسير بالتزامن مع اغلاق المستشفيات لابوابها.

ولفت بالقول رغم انه الكادر متوفر لكن غير متوفر وسائل الوقاية من هذه الاوبئة نتيجة غياب دور وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية في توفير اسطوانات الاكسجين.

وواصل قائلا  حتى بعض العلاجات من الوقاية بهذا الفيروس لا يتوفر.لافتا نطالبهم بتوفير ورفد المجمعات الصحية التي تتمثل بثلاثة مجمعات وهي مجمع بدر ومجمع العريش ومجمع الكويت الطبي ومجمع الرعاية الصحية وتم رفدها بالكوادر وفحص الحميات لكون المستشفيات الخاصة اغلقت ابوابها.

وبذات الصلة يقول الشاجري لكريتر سكاي عممنا قرار بإغلاق القاعات والمطاعم والفنادق نتيجة انتشار الوباء ووقاية من انتشاره بشكل كبير.

ويضيف نعمل حاليا على ساحل ابين حيث هناك انتشار كبير من المواطنين وهذا يتطلب منا توفير اجهزة امنية قوية لردع الزائرين للكورنيش نتيجة لعرض وطول المسافة.

واختتم بالقول فنحن نعمل في طاقمين شرطة اعتقد وهو خارج عن سيطرتنا.مردفا ندعوا ابناء خورمكسر بالابتعاد عن التجمعات السكانية والمتنفسات عدم ارتيادها فهناك تعميم صادر بعدم فتحها والعمل فيها .