‫صورة لوكيل وزارة الثروة السمكية ومدير هيئة المصائد السمكية بشبوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كريتر سكاي/خاص

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح امس الخميس 4 يونيو 2020  صورة جميلة ومعبرة
لوكيل وزراة الثروة السمكية الشيخ حميد الكربي باخرخو والدكتور محمد القادري الواحدي مدير هيئة المصائد السمكية بشبوة  وهم يستقلان سيارة قديمة في طريقهم إلى منطقة جلعه  بمديرية رضوم محافظة من أجل تفقد الاضرار التي تعرضت لها المنطقة من جراء الأمطار الغزيرة.. 
الصورة فازت بكم كبير من التعليقات والنقاشات كان لها أكثر من معنى ايجابي وفي أكثر من اتجاه، لكنني أكاد أجزم أنها لم تحظ بكل هذا التفاعل إلا لكم (التواضع) والبساطة اللذين ينضحان منها.
الصورة تعبر عن التواضع  الجم في نفوس المواطنين البسطاء اثراً بالغاً وارتياحاً شعبياً لايوصف... 
بدورنا نشد على ايديهم  ونقول لهم : سيروا على بركة الله تحرسكم عنايته ، وحب مواطنيك الذين التفوا حولكم  أثناء الزيارة ...فخطواتك المباركة  تبشر بالخير وتبعث الامل في نفوس المواطنين... واصلوا عملكم وسعيكم الحثيث والجاد لانتشال هذه المديرية من وضعها الحالي... وان اردتم االتمكين والنجاح في مهامكم العملية فعليكم ايها الوكيل الشيخ حميد الكربي والدكتور محمد الواحدي
 بضعفاء وفقراء مديرية رضوم ... فتشوا عنهم ، اشبعوا جوعهم وأروي عطشهم وداوي مريضهم ، واعنهم قدر المستطاع في قضاء حوائجهم، 
لقول الرسول صل الله عليه وسلم: (ابغوني الضعفاء، فإنما ترزقون وتنصرون بضعفائكم) وابغوني تعني/ اطلبوا لي الفقراء والضعفاء...! فلاتغلق ابواب مكتبك عن الضعفاء ولا عن الفقراء فليس لهم سند ولا واسطة توصلهم اليكم لطرح همومهم ومشاكلهم...! فاجعلوا  تواضعكم وخلقكم الرفيع واسطتهم ليصلوا اليكم عند اللزوم ومتى مادعت الحاجة والضرورة لان يلتقوا بكم ،  والرزق يسره الله لمن اعان هؤلاء الفقراء والضعفاء ووقف إلى جانبهم في هذه الظروف.. وفقكم الله لكل خير ولخدمة اهلكم وبلدكم ووطنكم وزادك الله تواضعاً ورفعة وتوفيقاً وسداداً.
من:
صالح سويد باعوضه