وزير الشباب والرياضة يطمئن على صحة الاعلامي المعروف عيدروس عبدالرحمن

كريتر سكاي/خاص:

اطمئن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري مساء اليوم على صحة الشخصية الإعلامية المعروفه الاستاذ عيدروس عبدالرحمن الذي يرقد على سرير المرض في إحدى مشافي العاصمة المؤقتة عدن، حيث ستجرى له عملية بتر للقدم اليمنى.
وقد اطمئن معالي الوزير البكري خلال الاتصال المرئي الذي اجراه مساء اليوم مع الاعلامي الكبير عيدروس عبدالرحمن للاطمئنان على صحته ، حيث اكد الوزير البكري وقوف الوزارة بجانبه باعتبارة احد الهامات الإعلامية التي خدمت الرياضة وشخصية معتبرة وصاحب قلم متميز وانيق قدم الكثير من الإبداعات الإعلامية في مجال العمل الشبابي والرياضي.
كما ثمن معالي الوزير تثميناً عالياً الجهود التي قدمها لخدمة الرياضة وماسطره قلمه الرائع الذي عنوان للابداع والامتاع الصحفي الذي كان محط إعجاب كثير من المتابعين والقراء في عموم محافظات الوطن اليمني وخارجه.
وتمنى الوزير البكري في ختام اتصاله للاستاذ عيدروس موفور الصحة والعافية سائلا من الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل .
من جانبه عبر الإعلامي القدير عيدروس عبدالرحمن عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على تواصله معه شخصياً للاطمئنان على صحته ، والذي كان له الأثر الطيب ورفع من معنوياته موضحاً بان هذا ليس بغريب على شخص الوزير ابوجهاد الذي عرف بمواقفه الداعمه مع كثير من الرياضيين وله بصمات ومواقف انسانية يشكر عليها ولا ينكر أحد، واعتبر الوزير البكري الروح التي تتنفس بها الرياضة اليمنية، وشخصية خيرة وقريبة إلى قلوب الشباب والرياضيين، نظراً بما يتمتع به من حسن التعامل والتقدير الشخصيات التي خدمت رياضة الوطن.
وكان معالي الوزير نايف البكري قد كلف الوكيل المساعد لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي بالقيام بزيارة الإعلامي عيدروس عبدالرحمن الذي يرقد في على سرير المرض في إحدى المشافي بعدن ، وذلك للاطمئنان على صحته، باعتباره أحد الرموز الإعلامية المرموقة التي خدمة رياضة الوطن.

من/فضل الجونة