الإمداد الدوائي يواصل توزيع مستلزمات السلامة المهنية لمحافظتي أبين ولحج

أبين (كريتر سكاي) خاص

يواصل البرنامج الوطني للإمداد الدوائي صرف الأدوية والمستلزمات الصحية للمحافظات اليمنية، حسب الخطة المعتمدة بين وزارة الصحة العامة والسكان ومنظمة الصحة العالمية.

 

وواصل البرنامج الوطني للإمداد الدوائي توزيع مستلزمات السلامة المهنية، المقدمة من منظمة الصحة العالمية وأدوية ومستلزمات طبية ومحاليل وريدية، من وزارة الصحة العامة والسكان لمحافظتي أبين ولحج.

 

وأشارت إدارة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي إلى أن البرنامج ما زال يقوم برفد المستلزمات والأدوية الصحية لجميع المحافظات اليمنية دون استثناء، للحفاظ على الطاقم الطبي العامل، وحرصاً من الوزارة على تعزيز الجهود الوقائية الرامية على صحة وسلامة كافة أفراد الكادر العامل في سلك الصحة.

 

وأضافت إدارة البرنامج أن توفير المستلزمات الوقائية التي تساعد على تجسيد اهتمام وزارة الصحة بسلامة العاملين والمتعاملين، وتوفير أعلى قدر من الحماية والوقاية لهم، ومساعدتهم في مجابهة جائحة كورونا.

 

وأكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم أن يتم تغطية محافظتي أبين ولحج بجميع أدوات السلامة المهنية؛ نظرًا للتوتر لانتشار الأمراض الوبائية والمزمنة فيهما، والخروج بها إلى بر الأمان في ظل الأوضاع الصعبة التي تعصف بالبلاد.